الشكاوي
الشكاوي
تلتزم الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بتقديم خدمات متميزة تلائم احتياجات جميع المشتركين، لذلك قامت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بتصميم نظام إدارة الشكاوى تبعاً لمتطلبات ومواصفات عالمية مع السعي المستمر بالتوافق مع أفضل الممارسات العالمية. وتوجز هذه السياسة مدى اهتمام الإدارة العليا للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بمعالجة الشكاوى بكفاءة وفعالية من خلال نظام إدارة الشكاوى. ستقوم الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بالتعامل بمسئولية مع جميع الشكاوى وسيتم التأكد من الأسباب الجذرية للشكاوى إذ كانت بسيطة تعالج خلال الفترة من 1- 7 أيام عمل وإذا كانت معقدة تعالج خلال الفترة من 7-21 يوم عمل. قنوات التواصل المتوفرة لتقديم الشكوى تتم من خلال التالي :
1- استمارة شكوى ( متوفرة لدى المبنى الرئيسي وجميع الفروع ) .
2- الاتصال بمركز الاتصالات 17000707
3- زيارة موقع الهيئة على الانترنت www.sio.gov.bh
4- ارسال الشكوى بالبريد الالكتروني complain@sio.gov.bh
5- ارسال الشكوى بالفاكس 17532494
6- ارسال الشكوى بالبريد إدارة شئون المخاطر والإذعان – الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي – ص.ب: 5250 المنامة – مملكة البحرين
يرجى التأكد من توفير كافة المعلومات المطلوبة لضمان جودة معالجة الشكوى والتواصل بين الأطراف المختصة ومقدم الشكوى.
آرائكم تساعدنا على تحقيق أهدافنا، ونكون ممتنين للتواصل معكم .
الحقول التي تبدأ بعلامة(*)الزامية الرجاء ملئها.