أسئلة الخدمات الالكترونية
لقد نسيت كلمة المرور للدخول إلى الخدمات الإلكترونية، كيف يمكن لي أن أطلب كلمة جديدة؟
من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية للهيئة www.sio.gov.bh ، ثمَّ الضغط على وصلة "هل نسيت كلمة السر؟" الموجودة في صفحة تسجيل الدخول، فإدخال رقم صاحب العمل وعنوان البريد الإلكتروني للمنشأة، وفي حال تطابق رقم صاحب العمل وعنوان البريد الإلكتروني حسب ما هو مسجل في النظام مسبقاً؛ سوف يتم إرسال رابط عبر البريد الإلكتروني -الذي تم إدخاله في الخطوة السابقة-.ليمكنك من إدخال كلمة السر الجديدة.
أما في حال عدم تطابق البريد الإلكتروني الذي تمَّ إدخاله مع ما هو موجود في النظام، يجب على صاحب العمل التقدم بخطاب معتمد منه للمخول بالتوقيع إلى أحد مراكز استقبال الهيئة لطلب الصلاحية، متضمناً البريد الإلكتروني والاسم وكذلك الرقم الشخصي للموظف الذي يسلم الخطاب.
كلمة السر التي استلمتها تحتوي على أرقام عربية، هل تُقبل؟
كلمة المرور المدخلة يجب ان تكون باللغة الإنجليزية فقط.
ما هي آلية تفعيل الخدمة الإلكترونية لصاحب العمل الخليجي على الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بمملكة البحرين؟
يتم تفعيل الخدمة الإلكترونية عن طريق ملء استمارة طلب تفعيل الخدمة الإلكترونية مع ضرورة إرفاق صورة من بطاقة هوية الشخص المخوَّل، وتزويد هيئة التأمين بالدولة مقر العمل بها للاعتماد، وذلك ليتمكن صاحب العمل من الاطلاع على الفواتير الشهرية، وتحديث الأجور السنوية عبر البوابة الإلكترونية للهيئة www.sio.gov.bh .